التسويق وخدمة العملاء
المركز الدولي للتدريب والاستشارات ITCC (دبي – الإمارات العربية المتحدة)
خولة عكام | Email: | UAE: 00971501672704 | Egy: 00201025054242
دورة التسويق وخدمة العملاء
أهداف البرنامج:
• تعريف المشاركين بأساسيات عملية التسويق والمهارات اللازمة لتعظيم الأداء التسويقي.
• التعرف على أهمية التميز في خدمة العملاء ومعايير التميز في الخدمة
موجه إلى:
• الموظفين والعاملين في مجال التسويق وخدمة العملاء وكل من لهم صلة مباشرة بالجمهور
تنعقد الدورة بقاعات فندقية 5 نجوم بتواريخ مختلفة خلال عامي 2016 و 2017
في: السعودية (الدمام – جدة – الرياض) | دبي | تركيا | ماليزيا | الدوحة | سلطنة عمان | البحرين | الأردن | مصر (القاهرة – الاسكندرية – شرم الشيخ) | لندن | أوروبا | أميركا | شرق آسيا
يحصل المشارك على شهادتين باللغة العربية والانجليزية – ويمكن إضافة اعتماد جامعة كامبردج البريطانية
لمعرفة المحتوى العلمي والتسجيل والتواصل لأي استفسارات عبر الايميل أو الواتس أو الاتصال بالأرقام التالية
خولة عكام | Email: | UAE: 00971501672704 | Egy: 00201025054242
*** (( اسأل عن العرض الذهبي للعملاء المميزين )) ***
*****************