فقدت بيانات الدخول؟   تسجيل جديد  
A A A
السلام عليكم , ..زائرنا الكريم._.للمشاركه في المنتدي ينبغي عليك التسجيل ..اولا
اسم المستخدم: كلمة المرور: تذكرني
  • صفحة:
  • 1

الموضوع:

مهارات الاتصال الإداري والتعامل مع العملاء 21/01/2017 على 19:44 #1

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
الدورة التدريبية
(مهارات الاتصال الإداري والتعامل مع العملاء )
القاهرة – تركيا
خلال الفترة من 26 الى 30 مارس 2017 م
يهدف البرنامج الي : البرنامج تنمية مهارات المشاركين في البحث والاتصال بالجهات المطلوب التعاون معها مستخدمين أصول الصياغة وقواعد اللغة ومهارات التفاوض الفعال، وتخطيط ومتابعة وتقييم الاتصال لدى الادارات العليا، وتنمية مهارات الاتصال لدى القيادات المتوسطة والتنفيذية.
أما عن محاور البرنامج الاتصال ومهارات الصياغة وقواعد اللغة ومهارات التفاوض الفعال، والاتصال لدى القيادات العليا وأهميته واشكاله، والاتصال لدى القيادات المتوسطة والتنفيذية واشكاله، وتدريبات على الاتصال الإداري الفعال.

مستهدفين في ذلك

مدراء ورؤساء إدارات وأقسام الشئون الإدارية والشئون القانونية، والعاملون بإدارات وأقسام الشئون الإدارية وقيادات العلاقات العامة في الوزارات والمؤسسات والشركات، والعاملين في العلاقات العامة والعلاقات الدولية في الوزارات والمؤسسات والشركات والمرشحون لشغل هذه الوظائف. وكل زى صلة


والدار العربية يسرها دعوتكم للمساهمة والمشاركة في أعمال الفاعليات من خلال تجربة مميزة أو بالحضور والمناقشة، كذلك ترشيح من ترون من كوادر مؤسستكم الموقرة وتمنح الدار العربية مقعدا خامس مجانا في حال ترشيح سيادتكم اربع افراد من مؤسستكم الموقرة.
تأكيد المشاركة
يتم إرسال خطاب المشاركة الرسمى او تعبئة النموذج المرفق موضح بة أسماء المرشحين – مناصبهم الإدارية - اسم النشاط – طريقة سداد رسوم المشاركة ( كاش اول أيام التدريب او بتحويل بنكى قبل بدء النشاط)وصورة من تذكرة الطيران علماً بأن رسوم الاشتراك 1400دولار أمريكى للفرد
علي فاكس رقم 0020237800573 او0020235866323 اوعلي
بريدي الإلكترونيsaragwad
  • sara ali
  • sara ali's الصورة الرمزية كاتب الموضوع
  • غير متصل
  • COM_KUNENA_SAMPLEDATA_RANK1
  • مشاركات: 145
  • تلقي الشكر 0

الرجاء قم بــتسجيل الدخول أو إنشاء حساب.. للإنضمام للمحادثة.

  • صفحة:
  • 1