الاسم : علاء أبوغدير راتب شحاته
تاريخ الميلاد : 2/10/1986- اسيوط
الحالة الاجتماعية : اعزب
العنوان : المملكة العربية السعودية - الرياض
البريد الإلكترونى :
التليفون : 53146407000966-00966546456244
سيرة ذاتية – محاسب / علاء ابوغدير راتب شحاته - سيرة ذاتية – محاسب / علاء ابوغدير راتب شحاته - سيرة ذاتية – محاسب / علاء ابوغدير راتب شحاته - سيرة ذاتية – محاسب / علاء ابوغدير راتب شحاته - سيرة ذاتية – محاسب / علاء ابوغدير راتب ش
* المؤهلات الأكاديمية
2004 – 2008
كلية التجارة - جامعة أسيوط- قسم : محاسبة
* الدورات التدريبية
1- الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالى ( ( ICDL
2- دورة في مجموعة الأوفس (MS2000) بمركزالتدريب على علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات بديوان عام محافظه أسيوط
3- دورة أكساب المهارات الاساسية لسوق العمل (جمعيه جيل المستقبل). وتشمل
• -1Business English
• -2Business writing
• -3Presentation skills
• -4Computer skills
• -5Extra sessions Accounting, Finance, sales ,marketing
• -7Accounting, business correspondence and report writing
• الخبـــــرات العملية بدءا من آخر وظيفة أشغلها
• محاسب مالى وادارى فى شركة البحرينية المتحدة للمقاولات والتجارة من مارس 2013 وحتى الان
• محاسب مالي وإداري ومسئول فرع لشركة الخليل لمواد الغذائية والتحويلية
• العنوان :- الدمام – الاحساء من 2012- 2013
• المهام الوظيفية
1- إمساك وإدارة العهد النقدية والأشراف علي عملية المشتريات .
2-أعداد وتجهيز كشوف الحضور والانصراف الخاصة بالمشروع .
3- اعداد وحصر الأعمال المنفذة وتقيم سير العمل وتحديد نسبة المنجز من الأعمال
4- أعداد وعمل سجلات تحليلية للإعمال المنفذة
5- إعداد وعمل قيود اليومية العامة والتسجيل في دفاتر اليومية الأمريكية وحتى استخراج البيانات التحليلية والقوائم الختامية ( الأستاذ المساعد – الأستاذ العام – ميزان المراجعة وقائمة الدخل – وقائمة المركز المالي – وقائمة التدفقات النقدية ) دفتريا و بالكمبيوتر
2008-2012
الوظيفة : محاسب
الشركة: مكتب أمير ثابت أحمد للمقاولات العموميه والمتكامله
العنوان : أبوتيج - أسيوط – مصر
• المهام الوظيفية
1- إعداد بيان الحضور والانصراف العاملين وإعداد وتجهيز مسير الرواتب للعاملين .
2- متابعة حسابات البنوك وعمل التسويات البنكية .
3- متابعة الضرائب والتامينات الاجتماعية .
4- اعداد وحصر الاعمال المنفذة وتقيم سير العمل وتحديد نسبة المنجز من الاعمال
5- متابعة المستخلاصات من الشركات .
6- اعداد وعمل سجلات تحليلية للاعمال المنفذة
7- إعداد وعمل قيود اليومية العامة والتسجيل في دفاتر اليومية الأمريكية وحتى استخراج البيانات التحليلية والقوائم الختامية ( الأستاذ المساعد – الأستاذ العام – ميزان المراجعة وقائمة الدخل – وقائمة المركز المالي – وقائمة التدفقات النقدية ) دفتريا بالكمبيوتر.
مهارات الكمبيوتر والحاسب الآلي
1- إجادة استخدام الكمبيوتر إجادة تامة
2- العمل على معظم البرامج المحاسبية باكثر من لغة برمجة
3- العمل على برامج محاسبية تخص شركات الحلول المتكاملة(يمن سوفت)
4- استخدام الاكسيل بطريقه ممتازة فى العمل
مهارات اللغة
1- اللغة الانجليزية مستوى متوسط تحدثا جيد قراءة وكتابة.
• المهارات الشخصية
1- القدرة على تحمل ضغط العمل
2- مهارات اتصال ممتازة مع الاخريين
3- القدرة على العمل منفرد او كعضو داخل فريق عمل
4- تحمل المسؤليات والقدرة على تطوير العمل والمهام والمسئوليات وتعلم المهام الجديده بسرعة.
5- بناء الفريق, والقيادة, والتفاوض, والإمداد, التفكير التحليلي والإبداعي لحل مشكلة,