فقدت بيانات الدخول؟   تسجيل جديد  
A A A
السلام عليكم , ..زائرنا الكريم._.للمشاركه في المنتدي ينبغي عليك التسجيل ..اولا
اسم المستخدم: كلمة المرور: تذكرني
  • صفحة:
  • 1

الموضوع:

لديك قدره ماليه وترغب في الإستثمار اتفضل 13/10/2024 على 07:34 #1

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

# الرجاء قراءة الإعلان جيدا.

نحن فريق عمل مكون من إدارة عامة، وإدارة تنفيذيه، ومهندسين، وإدارة تسويقيه، موقعنا المنطقة الشرقية وجميع علاقاتنا في المنطقة الشرقية، وليس لدنيا الرغبة في العمل خارج المنطقة في الوقت الحالي حيث أن جميع علاقاتنا في المنطقة الشرقية وخبرتنا في السوق أكثر من ٢٠ سنه.

# نبحث عن مستثمر يكون لديه القدرة المالية على ضخ سيوله من مليون ريال الى مليون ونصف لتأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة او شركة تضامنية او شركة محاصة هذا في حال كان المستثمر لا يملك اي سجلات تجاريه متعلقه بمجال المقاولات.

# لدينا علاقات قويه خصوصا في المنطقة الشرقية مع أكبر الشركات ولدينا القدرة من خلال علاقاتنا على ترسية المشاريع على اي منشأة، سواء كانت هذه المنشأة حديثه او غير مصنفه ، يوجد لدينا حاليا مشاريع تفوق (٣٠) مليون في عدة مجالات وكل ماتم ذكره موثق بورق رسمي ومراسلات رسمية ونتحمل مسؤوليته كامله امام اي جهة.

# آلية العمل وطريقة الشراكة:

اولا - اما ان نعمل تحت منشأة جديده يملكها المستثمر والدخول بعقد محاصصة يتم توثيقه لدي مكتب محاماة.

ثانيا - الدخول كا تضامن عن طريق مؤسسة مقابل مؤسسة او شركة مقابل شركة دون الحاجة إلى مكتب محاماة.

#الإدارة المالية:

اولا - ليس لنا علاقة اطلاقا بالإدارة المالية ولا برأس المال، كل الإدارة المالية تحت تصرف المستثمر ويستطيع تعيين إدارة مالية من طرفه لإدارة راس المال.

ثانيا - راس المال يتم صرفه على فريق العمل، من تأسيس، الي راوتب موظفين، الي إدارة مشاريع، الي أصول ثابته.

ثالثا - يتم استرجاع راس مال المستثمر من اول مشروع يتم ترسيته على المنشأة، على سبيل المثال تم صرف رواتب الي إدارة مشاريع الي أصول بمبلغ وقدره ٤٠٠الف، يتم خصم التكاليف من اول مستخلص لصالح المستثمر حتى يستوفي راس ماله، بعد ذلك نتساوي في حصص الشراكة (٥٠٪) - (٥٠٪).

# آلية الدخول كاشريك:

يتم إبرام اتفاقية تعاون المستثمر برأس المال ونحن علينا جلب المشاريع وإدارتها وتكون تحت مسؤوليتنا كامله، وتكون مدة هذه الاتفاقية ( ٩٠) يوم من تاريخ بداية الاتفاقية ، بحيث تتضح الرؤية للمستثمر مدى انتاجيتنا وتتضح لنا مدى مصداقيتك في التعامل معنا كافريق عمل بعد ذلك يتم إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة او شركة تضامنية او شركة محاصة.

# الشركاء الدوليين:

يوجد لدينا شركاء دوليين وقد تم توقيع اتفاقية تعاون من عدة دول ونرغب في استقطاب هذه الشركات ، ولكن لابد من التأسيس لاستقطاب هذه الشركات وهذه الشركات متخصصه في مجال المقاولات ولكن الموضوع يحتاج إلى راس مال والاتفاقية بأسم المدير التنفيذي وجنسيته ليست عربيه ولايتحدث العربيه بطلاقه يفضل شخص يتحدث الانجليزية حتى يستوعب الفكره ، ويوجد أيضا دارسة جدوى.

# كل ماتم ذكره أعلاه مثبت بورق رسمي ونتحمل المسؤوليه أمام اي جهة قانونيه سواء من مشاريع او شركاء دوليين.

# في الاخير اتمنى التوفيق للجميع واعتذر من الأخوه الذي يتواصلني معي اما عن طريق الاتصال او الواتس اب فنحن لا نبيع مشاريعنا ولسنا سماسره، لنا سمعتنا بالسوق ولنا علاقتنا ونرغب في الدخول كاشريك.

# لان يتم مناقشة اي مشاريع او طرح العقود عبر الإتصال، نرغب في الإجتماع مع المستثمر والتعرف عليه عن قرب افضل من الحديث عبر الاتصال او الواتس اب.

شاكر ومقدر للجميع، والله الموفق

عبدالله الرزقي
جوال / 0557490783
  • qarniareej
  • qarniareej's الصورة الرمزية كاتب الموضوع
  • غير متصل
  • COM_KUNENA_SAMPLEDATA_RANK1
  • مشاركات: 10
  • تلقي الشكر 0

الرجاء قم بــتسجيل الدخول أو إنشاء حساب.. للإنضمام للمحادثة.

  • صفحة:
  • 1