السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرجو من الأخوان ذوي الخبره أن لايبخلوا علينا مما أنعم الله عليهم من علم
نحن مؤسسة مقاولات عامة تخصص مباني إنشاء وتعمير تأسست عام ٢٠٠٩ وكان إعتمادنا الكلي على الإستثمار العقاري البناء وبيع الوحدات السكنيه طبعاً العمل المحاسبي تقديري وبلدي وحابين نطور من نفسنا حالياً عملنا اسم جديد للمؤسسه وشعار وحابين نأسس لنظام محاسبي متين حتى نستفيد في السنوات القادمه من التصنيف وأيضا حابين نخوض في مجال المناقصات الحكوميه الغير مصنفه مع العلم انه لا يوجد لدينا سابق خبره تماماً ومترددين بسبب بعض الاقاويل في خسارة كامل حصيلة العمر لو ما كان الشغل سليم أو به اخطاء أو كان فيه تأخير في العمل ونحن محتارين جداً فيه ناس بتثني على العمل مع الحكومه في المناقصات وتقول هو سبب تكبير العمل والمؤسسة والشغل وفيه ناس بتقول العكس وإنه ممكن تكون خساره فادحه تقضي بجميع ماتملك فبماذا تنصحوننا بحكم معرفتكم وسابق خبرتكم ولكم منا كل الشكر والتقدير والإحترام
يوجد لينا بعض الأسئله أيضاً نتمنى معرفة الإجابه عليها :
1- كيف أستطيع معرفة مبلغ المشروع عند الإعلان عنه ؟
2- من يشرف على المشروع في حالة عدم توفر مهندس لدينا؟ هل تعاقد مع مكتب هندسي ؟
وماذا يلزم ذلك ويترتب عليه؟
3- هل لو كان المشروع قيمته 3000000 ثلاثه ملايين يستوجب مني توفير المبلغ كامل للمشروع أو ماذا يعني هذا المبلغ ؟
4- ماهو الجانب الفني الذي تنظر إليه اللجنه ؟
5- الجدول الزمني ؟ وماذا يترتب على التأخير؟
6- إجراءات تحصيل المستخلصات؟
7- بصفه عامه هل يوجد خطوره في العمل في المناقصات الحكوميه؟
ولكم منا كل الشكر والتقدير وأسأل الله العظيم أن ينفع بكل من نفع أخيه
مؤسسة أثمان الإمتياز للمقاولات
مكه المكرمه
0500001329