فقدت بيانات الدخول؟   تسجيل جديد  
A A A
السلام عليكم , ..زائرنا الكريم._.للمشاركه في المنتدي ينبغي عليك التسجيل ..اولا
اسم المستخدم: كلمة المرور: تذكرني
  • صفحة:
  • 1

الموضوع:

خبرة 8 سنوات في شركة تشغيل وصيانة ونظافة 0530837491 12/08/2023 على 00:42 #1

خبرة 8 سنوات في شركة سنمار المملكة للمقاولات والتجارة والدعاية والإعلان.، مجال الشركة صيانة - نظافة - ضيافة وتشغيل.، عملت في سِلم وظيفي وفي عديد من المهام المتنوعة وإكتسبت من الخبرات على مدار تسعة سنوات حتى وصلت لأعلى قمة العمل مع الشركة ولله الحمد.

أسعي لتحدي جديد وبخبراتي أستطيع أن أقدم أفضل ما لدي وما تعلمته من خلال مسيرتي لإضافة طابع خاص والاستفادة من سنوات الخبرة وإكتساب خبرات جديدة.

تأسيس قسم كامل لشئون الموظفين.
عمل بيان شامل بجميع بيانات العمالة وتقسيمها حسب موقع كل عامل داخل كل مشروع.
العمل على برنامج شئون الموظفين والاجور والرواتب.
متابعة العمالة وتحركاتها وتنقلها وتغيبها وهروبها يوميا .
اصدار تأشيرات الخروج النهائي والخروج والعودة ومتابعتها .
إستخراج التأشيرات ومتابعة صدورها (نطاقات - تأييد العمالة).
متابعة وصول العمالة الجُدد.
التأمين الصحي - الفحص الطبي - إصدار الإقامات وتجديدها.
التأمينات الإجتماعية - الغرفة التجارية والتصاديق.
عمل النماذج الإدارية ومتابعة تحديثها.
الإجور ، الرواتب ، الحوافز ، المزايا ، المنافع والحسميات.
عمل نموذج التنقل للعمالة لحين صدور الإقامة.
عمل عقود العمالة الجُدد ومتابعة نقلها من مكان لأخر.
تسليم وإستلام الأصول كالإقامة وكارت التأمين الصحي.
عمل تقارير للعمالة بدون عمل ، تشتغل دوام واحد ، تشتغل دوامين ومتابعتها.
إعداد التقارير اليومية والأسبوعية والشهرية.
تطبيق والعمل على نظام تقييم الأداء.
التنسيق مع مكتب المحاماة فيما يخص جميع قضايا الشركة العمالية والمساعدة في إقفالها.
عمل المقابلات مع المُرشحين سوآء داخل أو خارج المملكة ورفع التوصيات وإعتماد التوظيف.
إستلام اليوزرات والعمل على جميع المواقع الحكومية وغير الحكومية.
مثل ( مقيم-تم-المركاز-وزارة العمل-أبشر-التأمينات الإجتماعية-أجير-مراس-وزارة التجارة-مدد- قوى وغيرها.
البحث عن الموظفين والإطلاع على السير الذاتية وإختيار المُشرحين الأفضل للشركة.
متابعة الأداء العام وتطويره وتقييمه بين كل موظفي الشركة والعمال والفنيين والمهندسين.


تم إسناد مهمة مدير مشروع ( صيانة ونظافة مدارس قطاع الوسط بمنطقة الباحة )لمدة ثلاث سنوات بالإضافة لعملي كمدير للموارد البشرية.
ثم تم إسناد إدارة المشاريع ( 13 مشروع حكومي مع وزارت مختلفة ، 4 مشاريع خاصة ) وكانت المهام والإنجازات منها :-
إنجاز شهري في عملية النظافة والصيانة للمدارس بفريق عمل مكُون من مهندس ومشرف عمال وفنيين وعمال نظافة.
صرف أكثر من 23 مستخلص شهري.
توظيف أكثر من 45 سعودية في مدارس البنات ورفع نطاق الشركة لبلاتيني.
وايضا بعض المهام والانجازات الخاصة بالمشاريع الأخرُي :-
تسّكين العمالة الجدد فور وصولها للمملكة.
توزيع العمالة على المشاريع والمتابعة مع مشرف المشروع.
رفع المستخلصات والمطالبة بالتقارير والشهادات ومراجعتها وكتابة الخطابات اللازمة لذلك.
رفع تقارير يومية داخلية مفصلة عن كل مشروع وتقارير عامة للمشاريع (تقارير الإنجاز).
طلب العهد ومناقشتها وإعتماد الصرف.
متابعة حالة العمالة بالتنسيق مع الموارد البشرية من حيث ساعات العمل واقتراحات تنقلهم وتشغليهم.
العمل على تقليل التكلفة بموجب تقارير وإقتراحات وزيارات ميدانية بما لآ يضر مصلحة المشروع.
متابعة توزيع المشتريات (صيانة ، نظافة ، بنزين ، شحن جوال ، صيانة سيارات ، اخرى) .
المتابعة العامة مع كلا من (مدراء المشاريع ، مشرفي المشاريع ، الفنيين والعمال)
وحل مشاكلهم ومتابعة طلباتهم.
الإحتفاظ بالأصول ونسخة منها مثل أصول العقود والأوراق الرسمية ومتابعة تجديدها.
المتابعة العامة للمعاملات التي تخص الشركة في الإدارات الحكومية والفروع والوزارات وإسنادها للقسم المختص.
المرفقات:
  • User9
  • User9's الصورة الرمزية كاتب الموضوع
  • غير متصل
  • COM_KUNENA_SAMPLEDATA_RANK1
  • مشاركات: 4
  • تلقي الشكر 0

الرجاء قم بــتسجيل الدخول أو إنشاء حساب.. للإنضمام للمحادثة.

آخر تعديل: كتابة User9.
  • صفحة:
  • 1